logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

MTI تقدم باقة من دراجات دوكاتي المستعملة بضمانها في مصر قريباً

مارشدير
أعلنت شركة MTI وكيل دراجات دوكاتي النارية الفاخرة في مصر عن تجهيزها لتوفير باقة كاملة من الدراجات المستعملة المقدمة من قبل الشركة بضمان دوكاتي ومصدقة من قبل الشركة بسلامتها وجودتها ، فيما أكدت الشركة أن طرح هذه الدراجات سيأتي في وقت قريب دون أن تحدد موعده . ولكن الشركة قامت قبل ذلك بالفعل بالاعلان عن إحدي الدراجات النارية موديل 2015 وهي موديل Diavel Carbon.

وقالت الشركة أن هذه الدراجة موديل 2015 وتأتي وقد قطعت مسافة 3000 كم فقط وتقدم بضمان لمدة عام وبسعر يبلغ 220.000 جنيه . ومن الواضح أن هذه الموديلات المستعملة ستشمل بجانب الموديل السابق موديلات Hypermotard , Monster , Multistrada و Superbike . وتعتبر الولايات المتحدة السوق الأكبر لدوكاتي يليها ايطاليا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا بجانب تحقيقها مبيعات طيبة في أسواق آسيا ودول المحيط الهاديء وكذلك الصين.

ويذكر أن دوكاتي قد أعربت عن أسفها في وقت سابق لاغلاق صالة العرض في شارع جوزيف تيتو وطالبت الجمهور بانتظار مفاجأة الافتتاح الكبير قريباً. وتعتبر دوكاتي من جانب آخر من شركات الدراجات النارية التي حققت مبيعات طيبة في العام الماضي مع بيعها قرابة 54.800 دراجة عالمياً بنمو قدره 22% مقارنة بعام 2014 لتعتبر للمرة الأولي ضمن العشرة الأوائل في مبيعات الدراجات النارية عالمياً مع استمرار نمو مبيعاتها في السنوات الخمس الأخيرة.
ads
ads