logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جاك S2 الـ SUV الجديدة.. قريبا في مصر

مارشدير
ads
قدمت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر موديل جاك S3 الكروس أوفر متعدد الاستخدامات الذي حقق نتائج طيبة في السوق المحلي وبات له اسم مطلوب وسمعة وشعبية جيدة. ولكن يبدو أن الشركة لن تكتفي بهذا الأمر لأنها تجهز لاطلاق موديل جديد SUV في السوق المحلي ، وعند التفكير فالشركة لديها خيار تقديم موديل بمحرك أكبر سعة 2 لتر هو الموديل S5 ، فيما يمكنها أن تطرح الموديل الأصغر من S3 وهو موديل S2 الجديد بمحرك سعة 1.5 لتر.

والأقرب أن الشركة ستقدم موديل S2 للسوق المحلي لصغر سعة المحرك مقارنة بالموديل الآخر . وقد قدمت S2 لأول مرة في سبتمبر 2015 في الصين وتم حجز 10000 نسخة منها في 18 يوم فقط . وتتمتع السيارة بتصميم رياضي مدمج بنظام دفع رباعي مع محرك 1.5 لتر بقوة 83 كيلوواط وعزم دوران 146 نيوتن.متر مع ناقل حركة CVT ، فيما تحقق السيارة معدل استهلاك وقود بواقع 6.5 لتر\100 كم .

وتحمل هذه السيارة مظهر رياضي مميز ، إذ تركز علي الفئات الشبابية والأصغر سناً مع شبكة تهوية مميزة وصادم قوي محلي بالكروم وعجلة قيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد ، فيما تقدم السيارة بأكثر من لون وتدمج التصميم الرائع والعملية. ويتراوح سعر هذه السيارة ما بين 8.942 الي 11.528 دولار.
ads
ads