logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

وكيل BMW يعلن عن فتح باب اختبار قيادة الفئة السادسة جران كوبيه

مارشدير
هل تحلمون بتجربة قيادة احدي سيارات BMW ؟ هل تحلمون بتجربة قيادة الفئة السادسة جران كوبيه ؟ يبدو أن حلمكم علي وشك التحقق مع إعلان المجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارات BMW في مصر عن توفير تجربة قيادة الفئة السادسة جران كوبيه للراغبين في ذلك من خلال الاتصال بالشركة لحجز موعد لاختبار قيادة السيارة.

وتتمتع هذه السيارة بتصميم ديناميكي مميز في خطوط المقدمة التي تمتد علي غطاء المحرك الطويل وترتفع علي جانبي الزجاج الأمامي وتسير علي السقف حتي الجزء الخلفي من السيارة. وتتمتع السيارة بالتصميم الديناميكي الأنيق مع مخارج عادم من الكروم وكذلك شبكة تهوية ومرايا خارجية من نفس المادة بما يعطي السيارة مظهر رياضي مميز. كما تحمل السيارة مداخل هواء كبيرة الحجم مع مصابيح أمامية LED مع توفر ألوان خارجية جديدة لهذه السيارة.

وتأتي السيارة بوزن يبلغ 1825 كجم ، فيما تأتي بمحرك سعة 3 لتر بقوة 320 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر. وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع حتي 100 كم\ساعة في 5.4 ثانية مع امكانية بلوغ سرعة قصوي بواقع 250 كم\ساعة. وتحقق السيارة معدل استهلاك وقود يتراوح ما بين 7.5 و7.8 لتر\100 كم مع معدل انبعاثات كربونية من 174 الي 182 جم\كم.
ads
ads
ads