logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هذه مجموعة من السيارات الكلاسيكية كما لم ترونها من قبل!

مارشدير
ads
بدأ الفنان دين ماكادم باختيار سيارات بورشة وكورفيت ولامبورجيني في بداية عمله بالفرشاة لصقل مهاراته ، إذ يركز هذا الفنان علي استنتساخ السيارات المختلفة في صور جديدة وعلي طريقته دون حدود للخيال. ولكن مع تطور مهارات هذا الفنان بات الأمر أكثر احترافية مع تحوله لمصمم للتطبيقات المختلفة وعمله طوال 20 عام في هذا المجال من التصور الاحترافي والعمل مع وكالات الاعلان .

وقد وجد دين بعض الوقت للعودة مرة أخري لشغفه الأصلي بالسيارات وكانت نتائجه هذه المرة مبسطة للغاية بتحويل السيارات الكلاسيكية لصور مبسطة ، وتأثر دين في هذا العمل الأخير بعمله لفترة في مجال التصميم للأطفال ، وهو الأمر الذي ظهر واضحاً في المصابيح الأمامية الغريبة الضخمة والطلاء البراق والعجلات الصغيرة . وقد بلغ سعر هذه الرسوم الكاريكاتيرية ما بين 1200 و2700 دولار فيما بلغ عددها 25 رسم لسيارة مختلفة.

ومن الموديلات المقدمة في هذه التصورات فيراري دينو 246 GTS موديل 1974 , فولكس فاجن T1 سامبا الميكروباص , بونتياك بونيفيل موديل 1959 , بورشه سبيدستر موديل 1957 , شيفروليه فليماستر وودي موديل 1948 , شيفروليه BelAir واجن موديل 1955 . كما عمل دين علي موديلات موستانج وكادي وموديلات أخري.
ads
ads