logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تويوتا راف 4.. سيارة خاصة جداً تقدم فى مصر حسب الطلب فقط

مارشدير
من بين السيارات التي تعتبر نادرة التواجد في مصر لأنها تتوفر حسب الطلب فقط سيارة مثل تويوتا راف 4 التي تقدمها تويوتا ايجيبت حسب الطلب فقط. وتأتي هذه السيارة حالياً في صورة موديل 2016 ، فيما تصفها الشركة بأنها سيارة مدن أنيقة حيوية وديناميكية ، وهذه السيارة تقدم في بعض الدول العربية كموديل 2016 بسعر يبدأ من 84.900 درهم إماراتي.

وتحمل السيارة مظهر أنيق وقوي علي الطريق مع تمتعه بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لبعض مع صادمين وعوارض جانبية للحماية ، فيما يتكامل التصميم مع مصابيح الضباب الأمامية وركائز تحميل السقف بجانب الشبكة الأمامية المنخفضة والمصابيح المسحوبة للخلف بجانب توفر السيارة بعشر خيارات لونية . أما التصميم الداخلي للسيارة فيكمل التصميم الخارجي المميز الذكي الذي يزيد من راحة الركاب.

وتتمتع السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ، فيما يحقق الموديل تسارع ممتاز مع استهلاك وقود، مميز ومعدل انبعاثات كربونية منخفض. كما يرتبط بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات فائق الذكاء ECT . كما يتميز نظام الصوت والترفيه بشاشة عرض تعمل باللمس ، فيما تتوفر السيارة في اصدارات عديدة مثل GXR، VX وVXR.

كما تقدم السيارة بوسائد هوائية SRS لمقعدي السائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستارية. كما تأتي بنظام ترفيهي للمقاعد الخلفية ومصابيح أمامية عالية الكثافة ومصابيح نهارية LED وحساسات ركن خلفية وأمامية وكاميرا للرؤية الخلفية .
ads