logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

الصور ترصد رينو كويد الهندية في اختبارات على الطرق الأوروبية

مارشدير
رصدت مؤخراً في أوروبا صور لنسخة رينو كويد الكروس أوفر منخفضة الثمن التي جاءت مموهة بصورة كاملة . وتأتي النسخة الأوروبية من السيارة بخطوط تصميم محدودة ومصابيح خلفية مطابقة لتلك التي تتواجد في النسخة الهندية من السيارة . ويبقي السؤال المهم : هل ستطرح رينو كويد في الأسواق الأوروبية بالفعل أم لا ؟ ولو حدث هذا ، فهل سيكون تحت علامة رينو أم داشيا؟

وقد طورت كويد بالتأكيد لتتوافق مع معايير الامان والانبعاثات في أوروبا ، وهو الأمر الذي سيؤثر علي سعر السيارة بالزيادة بكل تأكيد ، مما يعني أن سعرها سيزيد عن سعرها في الهند البالغ مقداره 3.900 دولار. أما النسخة الأعلي من كويد ، فتباع في الهند بسعر 5.340 دولار ، وتحمل شاشة قياس 7 بوصات تعمل باللمس وبلوتووث ومداخل AUX و USB بجانب فتح السيارة عن بعد والقفل المركزي .

كما تتزود السيارة بمصابيح ضباب وزجاج كهربائي أمامي ، ولكنها لن تتوفر بفرامل ABS ، فيما ستقدم كويد وسادة هوائية جانبية للسائق بصورة اختيارية. ولأن السيارة في نسختها الأوروبية تعتمد علي قاعدة البناء CMF-A ، مما دعا نائب رئيس تحالف رينو نيسان , جيرارد ديتوربت يقول أن السيارة الكروس أوفر الرخيصة ستزود بفرامل ABS و ESP بجانب باقي مزايا الأمان الأخري التي ستظهر في هذه النسخة الأوروبية.
الصور ترصد رينو كويد الهندية في اختبارات على الطرق الأوروبية
ads