ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بورشه باناميرا 2017 تستعد للعرض الأول..ومصر تنتظر موديلات 2016

مارشدير
أظهرت بورشه باناميرا موديل 2017 بعض ملامحها من خلال صور جديدة ظهرت لها سواء للجزء الخارجي من السيارة أو لمقصورتها الداخلية. وتأتي هذه الصور للسيارة من الولايات المتحدة ، حيث تجري بعض الاختبارات علي السيارة هناك وخاصة مقصورة السيارة الجديدة كلياً التي تتمتع بخامات عالية الجودة وتصميم محسن .

كما تأتي السيارة بعدادات مطورة تشمل شاشتين رقميتين وعداد تناظري في الوسط , بجانب ذلك حصلت السيارة علي نظام ترفيهي جديد بشاشة أكبر تعمل باللمس. أما الكونسول المركزي للسيارة ، فتم تطويره بصورة كلية مع التخلي عن الأزرار التقليدية مقابل الاعتماد علي الأزرار الجديدة الحساسة للمس مع ذراع نقل حركة جديد وفتحة تهوية غريبة.

وستعتمد باناميرا علي قاعدة البناء الجديدة كلياً MSB التي تتميز بخليط من الخامات التي تشمل الألومنيوم والصلب عالي القوة وبعض المواد المركبة خفيفة الوزن. وستمكن هذه التغييرات السيارة من تحقيق خسارة مهمة في الوزن عن الموديل السابق . ومن المقرر الكشف عن باناميرا 2017 الجديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل بجيل جديد من محركات V6 و V8 .

وتتوفر في مصر حالياً موديلات 2015 من بورشه باناميرا سواء موديل باناميرا القياسي أو باناميرا 4 أو باناميرا S باصداريه أو باناميرا 4S . وتتراوح أسعار السيارة من 288.755 دولار أي 2 مليون و261 ألف جنيه حتي 366.036 دولار أو 2 مليون و866 ألف
ads