logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جيب شيروكي..أيقونة سيارات الدفع الرباعى فى مصر تقدم بسعر 800.000 جنيه

مارشدير
تعد جيب شيروكي من أيقونات السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي في العالم ، وتحظي هذه السيارة باهتمام كبير في السوق المصري الذي تتوفر فيه السيارة بمحرك V6 بنتاستار سعة 3.2 لتر في اصدار ليميتد بقوة 271 حصان كما يتوفر للسيارة ناقل حركة من 9 سرعات . وتأتي السيارة بسعر يتراوح حول مبلغ 800,000 جنيه مصري ، فيما أكدت الشركة أن السعر يختلف من وكيل إلى آخر.

وتحمل السيارة عجلات ألومنيوم مصقولة قياس 18 بوصة ، كما يتوفر لها نظام Uconnect ترفيهي بشاشة قياس 8.4 بوصة ملونة تعمل باللمس بجانب شاشة عرض قياس 7 بوصات ، فيما يتوفر مقاعد أمامية للسيارة بتطعيمات جلدية وخاصية التدفئة مع مقعد للسائق الأمامي قابل للتعديل بأربع وضعيات وامكانية فتح السيارة عن بعد ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.

كما يتوفر للسيارة نظام أوتوماتيكي مزدوج المناطق للتحكم في الحرارة وتطعيمات خاصة علي مقدمة السيارة مع مرايا جانبية خاصة بخاصية التسخين مع مصابيح إشارة وكاميرا للركن الخلفي وزر لتشغيل المحرك مع عجلة قيادة قابلة للتسخين مغطاة بالجلد مع ذراع نقل حركة بنفس الجلد.

ويتوفر للسيارة تعليق أمامي وخلفي مستقل يحقق لها القدرة علي القيادة علي الطرق الوعرة مع توفير قيادة ديناميكية ، فيما صنع 60% من جسم السيارة من الصلب عالي القوة يزيد من صلابة السيارة مع اضافة مواد أخري خفيفة الوزن وبنية صلبة.
ads
ads