logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

موديل جديد من شيري قريباً في مصر والشركة باعت 80000 سيارة محلياً

مارشدير
ads
قامت غبو أوتو في الفترة الأخيرة بالحصول علي حق التوزيع لعلامة شيري وموديلات اسبيرانزا في السوق المحلي بالتعاون مع أبوالفتوح الوكيل الخاص بشيري في مصر. وهذا التطور الخاص ينتظر أن يدفع علامة شيري لمرحلة جديدة في السوق المحلي بعد تعرضها لبعض التراجع في الاهتمام .

وقد ذكرت أسماء عبده جلال ، مديرة التسويق في شيري في مصر لوكالة أنباء شينخوا أن شيري باعت حتي الآن في السوق المصري قرابة 80.000 سيارة منذ دخولها السوق منذ عقد مضي. وقالت أن مصر لا تملك شركات تصنع سيارات مصرية ، ولكنها في النهاية تحتاج لصناعة سيارات قوية في البلاد. وأكدت أن صناعة السيارات تتضمن سلسلة كبيرة من الانتاج فبجانب التصنيع يتطلب الأمر موردي المكونات وعمليات البيع وعمليات الخدمة والصيانة لمراحل ما بعد البيع. وأكدت أن شيري توفر الكثير من فرص التوظيف في السوق المحلي في مصر.

وقالت أنه بالتعاون بين الشركات الصينية بما في ذلك شيري وهاواوي وZTE فسيكون من السهل علي مصر تطوير الصناعة الخاصة بها . كما ذكرت أنها تسعي لتقديم سيارة شيري جديدة تتوافق مع ظروف الطريق المصرية من خلال استخدام ممتصات صدمات عالية الجودة مؤكدة أن تصميم السيارة يتوقف علي ردود وتوقعات العملاء في مصر.

ويذكر أن شيري الصينية التي تسوق موديلاتها في مصر تحت علامة اسبيرانزا تعتبر أول شركة سيارات صينية تنتج 5 مليون سيارة ركاب .
ads
ads