ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

REV IT UP يتوج أمين عليوة باللقب والحدث معرض للسيارات المعدلة

مارشدير
انتهي أحد أكثر الأحداث إثارة في سباقات السيارات في مصر مؤخراً ، ألا وهو بطولة REV IT UP للدريفت التي حظيت بحضور جماهيري مميز وإقبال كبير من المشاركين في السباق من أكبر وأشهر السائقين في مصر. وقد اختتم الحدث فعالياته ليحصل علي اللقب أمين عليوة علي سيارته BMW يليه هيثم سمير وفي المركز الثالث السائق هشام الخطيب.

والبطولة نفسها التي تمزقت فيها إطارات السيارات لم تتوقف عن إبهار الحاضرين ليس فقط من خلال عروض الدريفت التي شارك فيها رامي سري بنفسه ، ولكن من خلال تحول الحدث لمعرض كبير للسيارات المعدلة الرياضية في مصر. وغلبت علي السباق سيارات BMW سواء من موديلات قديمة أو موديلات أحدث بعض الشيء .

ورصدت كاميرات المصورين وخاصة من صفحة بروفيشنال العديد من هذه السيارات المشاركة المعدلة مثل سيارة إيكو عادل BMW التي تزينت بالعديد من الألوان الصاخبة والرسومات والكتابة المكررة علي الأجزاء الجانبية الأمامية مع عجلات معدلة وجناح خلفي كبير. أما هاشم الخطيب ، فظهر بسيارته BMW Z4 المكشوفة التي اشعلت الأجواء بالدوائر البيضاء المميزة لحلتها الخارجية وعجلاتها الوردية اللون بجانب تزودها بقفص حماية خاص وجناح خلفي كبير.

وواصلت سيارات BMW تألقها مع سيارة أحمد دسوقي بطل فريق التاندا التي تميزت بالعجلات الكبيرة والاسبويلر الأمامي الضخم والجناج الخلفي الكبير بجانب الألوان العديدة التي غمرت السيارة. أما عنوان البساطة ، فكان مع هيثم سمير الذي جاء بسيارته التي لم تحصل سوي علي حلة معدلة بصورة بسيطة طغي عليها لونها الأزرق المميز مع غطاء محرك أسود اللون وشعار أوليبيا عليها.

أما سيارة البطل أمين عليوة من BMW كذلك فجاءت برسوم أشبه بالوشم علي غطاء المحرك الأبيض مع عجلات برتقالية اللون ضخمة وأقواس عجلات كبيرة مضافة مع مخرج عادم في أعلي غطاء المحرك المزود كذلك بفتحات تهوية عديدة. كما شارك في الحدث سيارة لادا خاصة بمصطفي عبد الحميد يمكن تسميتها الأقوي في مصر بين سيارات لادا وتأتي بطلاء أسود خارجي مع لمسات حمراء وغطاء محرك بفتحات تهوية بارزة .

وواصلت BMW سيطرتها علي السباق مع سيارة طه يحي السوداء التي حصلت علي حلة سوداء كاملة وأقواس عجلات خاصة وجناح خلفي كبير مع لمسات زرقاء علي النصف الخلفي من السيارة والمرايا الجانبية. أما سيارة رامي سري فجاءت مثيرة بتعديلات خاصة تشمل الحلة اللونية المزدوجة بين الأبيض والبرتقالي مع جناح خلفي كبير وعجلات رياضية .

أما أغرب السيارة التي ظهرت فكانت سيارة تحمل حلة Hulk الخضراء مع لون أخضر يغطيها ورسم خاص بالعملاق الأخضر بجانب التعديلات الأخري التي تحملها السيارة. ومن السيارات الغريبة الأخري سيارة BMW تم تعديلها وتحويل الجزء الخلفي منها الي صندوق أشبه بصناديق السيارات البيك أب مع جناح خلفي كبير وعدة مخارج عادم تظهر من غطاء المحرك الأمامي بجانب حلة لونية خاصة جداً.
ads