logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جاك تعلن مسابقة جديدة لأهم العبارات على السيارات المصرية

مارشدير
أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن تنظيم مسابقة جديدة تشمل قيام الجمهور بنشر صور لأهم العبارات التي يكتبها المصريون علي السيارات في مصر من خلال تصوير هذه العبارات علي السيارات والقيام بنشرها علي صفحة جاك علي الفيس بوك للحصول علي جائزة خاصة لأفضل الصور الفائزة.

وتقدم القصراوي من علامة جاك الصينية موديل S3 المميز السيدان الذي يتوفر له اختبار قيادة من الشركة للراغبين في الوقت الحالي. وتأتي جاك S3 في السوق المصري بخمس فئات وبعدد من مستويات مختلف من الكماليات و الأسعار تشمل مستوي التجهيز Luxury بناقل حركة يدوي 6 سرعات بسعر 112.900 جنيه بجانب مستوي Luxury بناقل حركة ستبترونك CVT وبسعر 126.000جنيه و132000 جنيه.

كما تقدم السيارة بمستوي التجهيز SMART بناقل حركة ستبترونك CVT بسعر 139,000جنيه أو مستوي SMART بناقل حركة ستبترونك CVT وبفتحة سقف بسعر 143,000 جنيه. ومن ضمن الكماليات المتوفرة في هذا المستوي من التجهيز فتحة سقف , مثبت سرعة , شاشة 6.5 بوصة, بلوتوث , تكييف هواء أتوماتيكي , عجلة قيادة جلد , مقاعد جلد , اضاءة سقف خلفية ، 6 سماعات للصوت ونظام مراقبة ضغط الاطارات.

أما الكماليات التي تتوفر في جميع اصدارات السيارة فتشمل حساسات ركن و2 وسادة هوائية وجهاز انذار وجهاز مانع للسرقة و 2 ريموت كونترول , نظام الثبات الالكتروني ESC , عجلة قيادة متعددة الوظائف , قفل أمان للأطفال , فوانيس شبورة أمامية و خلفية , Speed sensor Lock , زجاج كهرباء للأبواب , جنوط سبور
, نظام صوتى متكامل مكون من: راديو – CD – MP3 – DVD – USB – AUX
IPOD - SD Card , سماعات , حامل أمتعة , عدادات ذكية, ضبط المرايات كهربائياً واشارات للمرايا.
ads
ads