logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سنترا تواصل مسيرة نجاح نيسان في مصر بسعر يبدأ من 140000جنيه

مارشدير
أعلنت شركة نيسان موتورز ايجيبت عن فتح باب الحجز علي اختبارات قيادة موديل سنترا الجديد في الفترة المقبلة ، في إطار الحملة التسويقية المتواصلة التي تنظمها الشركة لهذا الموديل الجديد . وكانت الشركة قد أطلقت مسابقة خاصة تشمل تقديم صور مبتكرة حول ما ينقص السيارات الأخري مقارنة بسيارة سنترا الجديدة ، وهي المسابقة التي تتواصل علي مدار عدة أسابيع.

ويأتي تقديم سنترا في مصر كتطور هام لنيسان في مصر ولتضيف موديل جديد عالي التوقعات في المبيعات بجوار صني . وقد ذكرت الشركة أن موديل سنترا يقدم في النسخة الاستاندرد بسعر 139.900 جنيه والنسخة الهاي لاين من السيارة بسعر 149.900 جنيه. وتتمتع سنترا بمحرك رباعي الأسطوانات من 16 صمام سعة 1600 سي سي بقوة 118 حصان مع عزم دوران 154 نيوتن.متر. كما تأتي السيارة بمحرك أوتوماتيك CVT .

ويبلغ طول السيارة 4.6 متر مع عرض بواقع 1.76 متر وارتفاع بواقع 1.49 متر. كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.7 متر كما تأتي بسعة خزان وقود 52 لتر وسعة تخزين خلفية بواقع 510 لتر وخلوص أرضي بواقع 165 مم.

وتأتي النسخة القياسية من السيارة بتكييف يدوي وراديو CD وسماعتين ومخرج AUX مع حاملي أكواب في الأمام. أما النسخة الهاي لاين من السيارة فتأتي بمكيف هواء أوتوماتيك ثنائي التحكم مع راديو سي دي و4 سماعات ومخرج AUX ونظام تحكم بالصوت وزر تشغيل وايقاف للمحرك مع حاملي أكواب في الأمام والخلف . بجانب تقديم بلوتووث للسيارة وعدادات مطعمة بالكروم وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومسند ذراع للمقاعد الخلفية.
ads