ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيارات فيكتوري ميني فان تحقق العلامة الكاملة في المبيعات

مارشدير
حققت سيارات فيكتوري ميني فان العلامة الكاملة للمبيعات، حيث نفذت الدفعة الأولى والثانية بالكامل، بعد طرحها رسميا في السوق المحلي في منتصف ديسمبر الماضي.
وأكدت مجموعة IFG الوكيل الحصري لمجموعة فيكتوري الصينية، ان العملاء لمسوا الاهتمام البالغ في خدمة السيارة سواء من حيث توفير قطع الغيار وانتشار مراكز الخدمة ، اضافة إلى أسعار السيارات التي تعتبر الأقل في هذه الفئة، رغم توفر كماليات حصرية لا تتواجد لدى المنافسين.
وحول أداء السيارة، علقت الشركة قائلة، ان محركات فيكتوري متواجدة في السوق المصري منذ عدة سنوات في بعض السيارات المنافسة والتي تحمل ماركات عالمية، وأثبتت كفاءة عالية ، وهو ما دفع العملاء لوضع ثقتهم في سيارات فيكتوري.
محمد فرج رئيس مجلس ادارة مجموعة IFG اضاف ان الخدمات الجديدة والمبتكرة لفيكتوري ساهمت في اكتساب ثقة العملاء ، حيث تم عمل تطبيق خاص على الهاتف المحمول
(Victory Motor Egypt)ليعرف من خلاله العميل كافة المعلومات عن السيارة و مواصفاتها و الصيانة و حجزها، بالاضافة لاسعار قطع الغيار، ومستقبلا سيتمكن العميل من اصلاح السيارة بمكانها عن طريق توصيل تليفونه المحمول بكمبيوتر السيارة المتصل بمركز الخدمة، لنكون الاوائل في تطبيق هذه التكنولوجيا فى مصر.
واضاف محمد جمال الدين – المدير عام– ان الشركة قامت بالافتتاح التجريبى لمبنى الخدمات المتكامله 3S بمنطقه الطريق الدائرى بالقطامية بالقاهرة، كذلك معرض متخصص لعرض سيارات فيكتورى بمنطقة الماظة بمصر الجديدة ، و تم تأسيس شبكة الموزعين المعتمدين للشركة على مستوى الجمهورية من الاسماء اللامعة فى السوق المصرى.
يذكر ان مجموعة IFG طرحت سيارات فيكتوري الميكروباص 8 راكب v1 بمحركين بنزين 1.1 لتر بقوه 61 حصان بحقن اليكترونى فئه GL ،والمحرك الثانى 1.3 لتر بقوه 86 حصان عند 5300 لفه بالدقيقة بحقن اليكترونى، مما يساهم فى توفير الوقود.
ويأتى موديل V1 بثلاث فئات بتجهيزات قياسية من الجنوط الاسبور و كشفات الضباب ،فضلا عن حسسات الركن الخلفية وتصفيح أسفل المحرك ،تجعل اختيار الموديل المطلوب سهل لتحقيق افضل غاية منه سواء كان لمشروع صغير أو لتأسيس اسطول للنقل .
ولأول مرة يتم تقديم الفان من هذه الفئة مزودة بفاصل داخلى بين السائق و الحمولة، و مزودة بمكيف هواء قوى ،و تعد هدفا لشركات الادوية و المنتجات الغذائية و التوريع.
كما تم طرح السيارة V2 ، 11 راكب بمحرك بنزين 1.3 لتر بقوة 86 حصان عند 5300 لفة بالدقيقه بحقن اليكترونى مما يجعلها الحل المثالى لنقل الافراد بأمان و راحة لوجود احزمه امان لكل مقعد و زجاج معتم لمزيد من الخصوصية و مكيف هواء بأقل تكلفة التشغيل .
و تمنح فيكتورى موتور ايجيبت ضمان على سيارات فيكتورى لمده 5 سنوات أو 100,000 كم ايهما أقرب.
ads